نحن نأخذ مسألة خصوصيتك على محمل جدّي ونلتزم بحماية معلوماتك الشخصية في برج خليفة وقمّة البرج من إعمار العقارية ش.م.ع ("الشركة" أو "نحن" أو "نحن" أو "إعمار"). نحن نقدّرك ضيفاً لنا، ونحترم خصوصيتك، ونلتزم بحمايتها من خلال التزامنا بهذه السياسة.
تصف هذه السياسة مصادر معلوماتك الشخصية التي قد نجمعها منك أو التي قد تقدمها إلينا، وأغراضنا في جمع بياناتك ومعالجتها، وممارساتنا لجمع تلك البيانات واستخدامها وصونها والاحتفاظ بها وحمايتها والكشف عنها.
إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية هذه أو معلوماتك الشخصية، يرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم - "كيف تتصل بنا؟".
قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها على منصاتنا أو من خلالها ما يلي:
ثمة معلومات أخرى قد نجمعها لا تكشف مباشرة عن هويتك المحددة أو لا تتعلّق بك مباشرة كفرد. إذ قد نقوم تلقائياً بجمع المعلومات التالية عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو الاستفادة من خدماتنا على النحو التالي:
المعلومات التي نجمعها تلقائياً هي بيانات إحصائية. فهي تساعدنا على تحسين موقعنا الإلكتروني وتقديم خدمة أفضل وأكثر تخصيصًا من خلال تمكيننا من:
قد تتضمّن التقنيات التي نستخدمها لجمع البيانات التلقائي ما يلي:
نستخدم ملفّات تعريف الارتباط هذه للأغراض التالية:
نحن نعمل بشكل وثيق مع أطراف ثالثة ونتلقى معلومات عنك منهم أيضاً. نقوم كذلك بجمع المعلومات الشخصية من الأفراد الذين قد يحيلونك كصديق إلى برامج الولاء أو المنتجات أو الخدمات. نطلب من هؤلاء الأفراد تأكيد موافقتك على تلقّي تحديثات من قبلنا.
قد تتضمّن مصادر بياناتك الشخصية التي تم جمعها (يشار إليها مجتمعة باسم "المنصّات" في هذه السياسة) على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
لا تنطبق هذه السياسة على المعلومات التي تمّ جمعها:
نحن نستخدم المعلومات الشخصية للعديد من المصالح المشروعة، بما في ذلك توفير خدماتنا وتحسينها، وإدارة علاقتنا معك وعملنا.
نحن نستخدم المعلومات الشخصية (مثل معرّف الجهاز وعنوان IP وصفحات الإنترنت التي تمّت زيارتها وتفاصيل الموقع الجغرافي ولقطات CCTV وما إلى ذلك) التي نجمعها لأداء أغراض عمليات الأعمال الأساسية وفقاً لمصالحنا التجارية المشروعة، على سبيل المثال لفهم أنماط الاستخدام (مثل حركة الزيارة) داخل مبانينا؛ وتطوير خدمات إعمار وتقديمها وتحسينها وتخصيصها. نحن لا نربط هذه المعلومات بزائر أو متسوّق أو جهاز معيّن، ولكن بدلاً نقيس أنماط حركة الإقبال والزيارة العامة إلى مرافقنا والتحليلات الأخرى لمساعدتنا على تحسين تجربة عملائنا وعروض الخدمة. تكون هذه البيانات مجهولة المصدر حُكماً أثناء التخزين والاحتفاظ.
نحن نشجّعك وندعوك للانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بنا، حتى تتمكّن من الاستفادة من العروض الحصرية والخصومات والعروض الترويجية المتاحة للأعضاء. يمكنك الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بنا "U BY EMAAR" من خلال التسجيل عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: https://www.ubyemaar.com
بمجرّد التسجيل في برنامج الولاء الخاص بنا، سنقوم بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية التالية: الاسم ورقم الهاتف ومعرّف البريد الإلكتروني ومعرّف "U BY EMAAR" وسجلّ المعاملات. نحتاج إلى جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية بموجب برنامج الولاء.
كجزء من برنامج الولاء، سنرسل أيضاً معلومات إلى أعضائنا بشأن العروض الخاصة والخصومات والعروض الترويجية لتحقيق المصالح التجارية المشروعة. في حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع التعليمات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".
نحتاج إلى جمع واستخدام المعلومات الشخصية التالية: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والجنسية وتفاصيل استفسارك.
في حالات معيّنة، قد يتعلّق استفسارك بطلب خدمة معيّنة. لمثل هذه الطلبات، نحتاج إلى استخدام معلوماتك الشخصية لمساعدتنا على الاستجابة لطلبك والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية بموجب الخدمة المطلوبة.
بالإضافة إلى ذلك، عندما تتّصل بمركز خدمة العملاء لدينا، فإننا نحتفظ بسجّل للاتصالات، بما في ذلك تسجيلات المكالمات ، سعياً لتحقيق مصلحتنا التجارية المشروعة لمراقبة وتحسين جودة دعم الضيف.
من مصلحتنا التجارية المشروعة أن نرسل لك معلومات حول خدمات إعمار وأحدث العروض. نستخدم معلوماتك الشخصية مثل معرّف البريد الإلكتروني و / أو رقم الاتصال لمشاركة المعلومات المتعلّقة بخدمات إعمار وأحدث العروض التي قد تهمّك. وفي حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع الإرشادات المتوافرة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".
قد نجمع المعلومات التي نتلقّاها ونجمعها عنك لفهم اهتماماتك وتفضيلاتك بشكل أفضل حتى نتمكّن من تزويدك بتجربة مصمّمة خصيصاً لتلك الاهتمامات والتفضيلات. فعلى سبيل المثال، قد نقوم بذلك عن طريق إخطارك بأي أحداث تجري في المؤسسة، أو إرسال عروض مخصّصة أو خصومات أو عروض ترويجية عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا أو البريد الإلكتروني (حيث وافقت على تلقّي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا)، أو محتوى إعلاني ذا صلة باهتماماتك. أمّا في حال كنت تفضل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع الإرشادات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".
تستخدم إعمار المعلومات الشخصية التي تقدّمها لنا لأغراض تجارية لمساعدتنا على تخصيص الإعلانات وعرضها لك. قد نتشارك مع أطراف ثالثة لمساعدتنا في عرض الإعلانات ذات الصلة وإدارة إعلاناتنا عبر قنوات متعدّدة بما في ذلك منصّات التواصل الاجتماعي. قد يستخدم شركاؤنا الخارجيون ملفّات تعريف الارتباط والتقنيات التي لا تعتمد على ملفّات تعريف الارتباط لمساعدتنا في عرض الإعلانات لك بناءً على أنشطة التصفّح واهتماماتك. وفي حالة رغبتك في إلغاء الاشتراك، يمكنك القيام بذلك باتّباع التعليمات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟" وباتّباع تعليمات إلغاء الاشتراك المتوافرة في منصّات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام التي قد تستخدمها.
نقوم بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد وتفاصيل الاتصال (معرّف البريد الإلكتروني والعنوان) والجنسية وإثبات جواز السفر / الهوية الحكومية ومعاملات الدفع لتسهيل عضويتك في ذا برج كلوب. نقوم بجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية تجاهك وتمكينك من الوصول إلى خدماتنا كعضو في ذا برج كلوب.
نحن نبحث باستمرار عن فرص لتزويد عملائنا بعروض ترويجية وباقات خاصة وغالباً ما تكون مرتبطة بالمؤسّسات التجارية التابعة لمجموعة إعمار (مثل إعمار للترفيه، إعمار العقارية) وشركائنا التجاريين (متحف الاتحاد، متحف الشندغة، إلخ.). سنقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية مثل الاسم والجنسية وتفاصيل الاتصال (مثل معرّف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) ومعاملات الدفع لمساعدتنا في تسهيل توفير الباقات الترويجية التي تختارها والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية.
بالإضافة إلى ذلك، لمساعدتك في الاستفادة من الخدمات المتعلّقة بباقات معيّنة، نحتاج إلى جمع ومشاركة المعلومات الشخصية التالية: الاسم ومعلومات الاتصال وتفاصيل المعاملات مع شركائنا التجاريين. نحتاج إلى جمع ومعالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بالتزاماتنا
التعاقدية تجاه شركائنا التجاريين ولضمان الاستفادة من أفضل العروض الترويجية والخصومات. لمعرفة المزيد من المعلومات حول عروضنا الترويجية الحالية، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التابعة لنا.
إرضاؤك هو أولويتنا القصوى ونحن نتّخذ الخطوات اللازمة بشكل استباقي لضمان رضاك عن خدماتنا.
لمساعدتنا في الردّ على ملاحظاتك أو شكاويك، نحتاج إلى جمع المعلومات الشخصية التالية: الاسم ، ومعرف البريد الإلكتروني ، وتفاصيل المعاملة ، وملاحظاتك / شكاويك في نموذج إرسال "نحن نهتمّ"، من خلال استطلاع تم إجراؤه أو بعد الانتهاء من مكالمتك مع فريق خدمة العملاء لدينا.
نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها في السعي لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة لمعالجة مخاوفك واتخاذ الخطوات اللازمة نحو التحسين المستمرّ. في حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع الإرشادات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".
نحن نجمع / نتلقّى معلومات شخصية عنك عندما ترسل إلينا استفساراً للتسجيل كمشغّل سياحي أو وكيل أو مستأجر أو إذا كنت قد شاركت سابقاً بموجب ترتيب مماثل معنا.
نجمع المعلومات الشخصية التالية: الاسم ومعرّف البريد الإلكتروني ورقم الاتصال والتعيين والشركة التي تمثّلها. نستخدم هذه المعلومات للأغراض المذكورة أدناه سعياً لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة:
كجزء من حملات البريد الإلكتروني الخاصة بنا، نتتبع كلّما تلقيت أو فتحت أو نقرت على رابط أو قم بتنزيل أي مرفقات من بريد إلكتروني تتلقّاه من إعمار. سننفّذ التنميط الآلي لهذه المعلومات لتقييم اهتمامك بعروض خدمتنا أو عروضنا الترويجية. ستمكّننا هذه المعالجة من تحديد واستهداف الزوّار أو العملاء أو الشركاء التجاريين المحتملين، وتخصيص تسويقنا وتزويدك بالمحتوى ذي الصلة وفي الوقت المناسب بناءً على اهتماماتك، سعياً وراء مصالحنا التجارية المشروعة. وفي حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع الإرشادات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".
قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية والاحتفاظ بها للامتثال للمتطلّبات القانونية التي نخضع لها (على سبيل المثال في ما يتعلّق بالترخيص والصحة والسلامة). من مصلحتنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية لأغراض ممارسة الدعاوى القانونية والدفاع عنها. وقد تكون معالجة المعلومات الشخصية ضرورية أيضاً لضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية ذات الصلة.
قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية للحفاظ على دفعاتك آمنة ومحمية ضد المعاملات الاحتيالية. من مصلحتنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية للحفاظ على دفعاتك آمنة ومنع الاحتيال. قد نطلب أيضاً معلوماتك الشخصية لإرسال تذكيرات بالدفع وإشارات قانونية في حالة المدفوعات المتأخّرة. قد تكون معالجة المعلومات الشخصية بهذه الطريقة ضرورية أيضاً لضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية ذات الصلة.
يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها، أو التي تقدّمها كما هو موضّح في سياسة الخصوصية هذه:
قد يتمّ نقل المعلومات الشخصية التي نجمعها منك وتخزينها في وجهة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (على سبيل المثال، في دبي). قد تتمّ معالجتها أيضاً من قبل موظّفين يعملون خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يعملون لدينا أو لأحد مورّدي الطرف الثالث. سنتّخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان معالجة معلوماتك الشخصية بأمان ووفقاً لسياسة الخصوصية هذه وقوانين حماية البيانات المعمول بها، بما في ذلك، عند الاقتضاء، إدخال البنود التعاقدية القياسية للاتحاد الأوروبي (أو تدابير موازية) مع الطرف الخارجي والمعمول بها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية في مجال تلقّي المعلومات الشخصية. ننفّذ عمليات النقل هذه لتسهيل أداء عقدنا والسعي لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة بهدف مساعدتنا على خدمتك بشكل أفضل. لقد قمنا بتطبيق ضمانات كافية لحماية وتأمين المعلومات التي تنطوي عليها عمليات النقل هذه. عندما نقوم بنقل المعلومات الشخصية خارج الاتحاد الأوروبي، فإننا إما ننقل المعلومات الشخصية إلى البلدان التي توفر مستوى مناسباً من الحماية (كما هو محدّد من قبل المفوضية الأوروبية) أو في إطار ضمانات مناسبة عندنا. تكون الضمانات المناسبة لتغطية عمليات النقل هذه في شكل بنود تعاقدية / حماية بيانات قياسية معتمدة من قبل المفوضية الأوروبية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إجراءات الحماية وآليات التحويل، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم - "كيف تتصل بنا؟".
سوف نحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية بشكل معقول مع مراعاة حاجتنا للردّ على الاستفسارات أو حلّ المشكلات، أو أي غرض آخر موضّح أعلاه أو للامتثال للمتطلبات القانونية بموجب القانون (القوانين) المعمول بها. هذا يعني أننا قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة معقولة، على سبيل المثال، حتى نهاية العقد مع المنظّمة التي تمثّلها، أو بعد معالجة استفسارك، يتمّ الاحتفاظ بمقاطع CCTV ويمكن طلب الوصول إلى أي لقطات عن طريق شرطة دبي. في بعض الحالات، قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول حيث تتطلب فترات الاحتفاظ الممتدة بموجب القانون أو اللوائح ولإنشاء حقوقنا القانوني أو ممارستها أو الدفاع عنها.
يحتلّ أمن بياناتك الشخصية مقدّمة أولويّاتنا. نحن نتّخذ أقصى درجات الحذر في النقل الآمن لمعلوماتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي والأجهزة الإلكترونية الأخرى إلى خوادمنا. نستخدم معايير أمان الصناعة لحماية سريّة معلوماتك (مثل جدران الحماية، وطبقة أمان النقل "TLS" وما إلى ذلك) وللتأكّد من أن معلوماتك الشخصية آمنة معنا.
لقد نفّذنا وحافظنا على إجراءات وسياسات وإجراءات الأمان الفنية والتنظيمية المناسبة لحماية معلوماتك الشخصية من الفقدان العرضي والوصول غير المصرّح به والاستخدام والتغيير والإفصاح. يتمّ تخزين جميع المعلومات التي تقدّمها لنا على خوادمنا الآمنة خلف جدران الحماية. كما يتمّ تشفير جميع معاملات الدفع باستخدام تقنية TLS. مثال: تشمل الإجراءات التي نتّخذها ما يلي:
تعتمد سلامة وأمن معلوماتك أيضاً عليك. عندما نعطيك (أو حيث اخترت) كلمة مرور للوصول إلى أجزاء معيّنة من موقعنا، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرّية كلمة المرور هذه. نطلب منك عدم مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع أيّ شخص.
لسوء الحظ، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً تماماً. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، إلا أنه لا يمكننا ضمان أمن معلوماتك الشخصية المرسلة إلى موقعنا الإلكتروني. أي نقل للمعلومات الشخصية على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن التحايل على أي إعدادات الخصوصية أو تدابير الأمن الواردة في الموقع.
إذا كنت تخضع لقوانين توفّر لك هذه الحقوق، فقد يكون لديك حقوق معيّنة في ما يتعلّق بمعلوماتك الشخصية الواردة أدناه.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى أيّ من هذه الحقوق، فقد نطلب منك معلومات إضافية لتأكيد هويّتك ولأغراض أمنيّة، قبل الكشف عن المعلومات الشخصية لك. نحتفظ بالحق في فرض رسوم حيث يسمح القانون بذلك، على سبيل المثال، إذا كان طلبك لا أساس له من الصحّة أو مبالغ به.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى الحقوق أدناه، يمكنك الاتصال بنا من خلال استكمال نموذج على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customer.privacy@emaar.ae أو إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب خصوصية البيانات، ص.ب 9440، دبي، الامارات العربية المتّحدة. سنهدف إلى الامتثال لجميع الطلبات في غضون فترة زمنية معقولة بما يتماشى مع القوانين المعمول بها. قد لا نتمكّن دائماً من معالجة طلبك بالكامل، على سبيل المثال،
سنبذل كلّ جهد معقول لتلبية طلبك بما يتماشى مع القوانين المعمول بها. في حال تطلّبنا وقتاً إضافياً نظراً لصعوبة الطلب، سنبلغك فوراً بذلك.
لديك الحقّ في الحصول على تأكيد بشأن ما إذا كنّا نعالج البيانات الشخصية الخاصة بك، ونتلقّى نسخة من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها لدينا، ونحصل على معلومات أخرى معيّنة حول كيفية وسبب معالجة بياناتك الشخصية (مثل المعلومات المقدّمة في بيان الخصوصية هذا).
لديك الحقّ في طلب تعديل بياناتك الشخصية أو تصحيحها عندما تكون غير دقيقة (على سبيل المثال، إذا قمت بتغيير اسمك أو عنوانك) وإكمال بيانات شخصية غير مكتملة.
يحقّ لك تقييد معالجة بياناتك الشخصية في الحالات التالية:
مؤقتاً خلال فترة اعتراضك على دقةّ البيانات الشخصية؛
مؤقتاً خلال فترة اعتراضك على المصلحة المشروعة التي حدّدناها،
إذا تمّت معالجة بياناتك الشخصية بشكل غير قانوني وطلبت تقييد المعالجة بدلاً من الحذف؛
إذا لم تعد البيانات الشخصية ضرورية في ما يتعلّق بالأغراض التي تمّ جمعها ومعالجتها من أجلها ولكن البيانات الشخصية مطلوبة منك لإنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن الدعاوى القانونية؛
يمكننا الاستمرار في استخدام معلوماتك الشخصية بعد طلب التقييد في حال:
حقّ المحو (المعروف أيضاً باسم "الحقّ في النسيان")
لديك الحقّ في حذف بياناتك الشخصية في الحالات التالية:
لسنا مطالبين بالامتثال لطلبك بمسح المعلومات الشخصية إذا كانت معالجة معلوماتك الشخصية ضرورية:
يحقّ لك الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية في الحالات التالية:
أساسنا القانوني للمعالجة هو أن المعالجة ضرورية لمصلحة مشروعة نسعى إليها، ومعالجتنا لأغراض التسويق المباشر.
لديك الحقّ في تلقّي بياناتك الشخصية المقدّمة لنا ولديك الحقّ في إرسال البيانات إلى منظّمة أخرى (أو تطلب منّا القيام بذلك إذا كان ذلك ممكناً من الناحية الفنية) حيث يكون الأساس القانوني لدينا لمعالجة البيانات الشخصية هو الموافقة أو الضرورة للأداء من عقدنا معك ويتمّ تنفيذ المعالجة بوسائل آلية.
عندما نعالج البيانات الشخصية بناءً على الموافقة، يحقّ للأفراد سحب الموافقة في أيّ وقت.
إذا لم تكن راضياً عن كيفية إدارتنا لمعلوماتك الشخصية، فيمكنك تقديم شكوى إلى هيئة إشرافية في بلد إقامتك أو مكان عملك أو البلد حيث حدث انتهاك مفترض لقانون حماية البيانات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. نأمل بصدق أنك لن تحتاج إلى ذلك أبداً، ولكن إذا كنت تريد تقديم شكوى بشأن استخدامنا البيانات الشخصية، فيمكنك الاتصال بنا بإحدى الوسائل المذكورة في القسم 11 - "كيف تتّصل بنا؟". وسننظر في أي شكاوى نستلمها ونردّ عليها
قد تتغيّر هذه السياسة من وقت لآخر. يعتبر استمرار استخدامك منصاتنا بعد إجراء التغييرات بمثابة قبول لهذه التغييرات، لذا يرجى مراجعة السياسة بشكل دوري للحصول على التحديثات.
في حالة وجود أي استفسارات تتعلّق بهذه السياسة، يمكنك الاتصال بمكتب خصوصية البيانات الخاص بنا بإحدى الوسائل التالية.